تذكروا، في عام 2010، تم تعيين ستيفن إيلوب في منصب المدير العام لشركة نوكيا بهدف "إنقاذ الشركة" من الانهيار الذي كانت تعاني منه بالفعل؟ حسناً، لقد زاد من انهيارها، وانخفضت أسهمها بشكل كبير. والنتيجة كانت بيع قسم الهواتف المحمولة في نوكيا في عام 2014 إلى شركة مايكروسوفت (كان إيلوب يعمل في هذه الشركة).

وينتظر Xbox نفس الانهيار (تقريبًا).